منتديـ فرفشـ
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل يشرفنا ان تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركه في المتندي

منتديـ فرفشـ

أهلاً وسهلاً بك يا زائر ، منوّر منتدي فرفش
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
حصريا حفلة تامر حسني في مارينا بمساحة 290 ميجا

شاطر | 
 

 قصة الفتاة المحطمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
50cent
.::جديد المنتدى::.
.::جديد المنتدى::.
avatar

ذكر
المشاركات : 24
العمر : 22
الدوله :
المهنه :
المزاج :
الهوايه :
نقاط : 36

مُساهمةموضوع: قصة الفتاة المحطمه   الإثنين يوليو 27, 2009 11:01 pm

كان هناك فتاه جميله اسمها (( الفتاه المحطمه)) هذه الفتاه جنت عليها الحياه
بجميع انواع العذاب لم يحالفها الحظ في أي شيئ
حتا في الحب
انها فتاه رومانسيه وتعشق كلمه الحب
قتاه صبوره وتحملت من الحياه عناء كثير
جلست طوال حياتها تبحث عن السعاده التي يريدها أي انسان
مرت هذه الفتاه بتجربتين في حياتها
الحب الاول والحب الثاني
احبت مرتين ولكن تمت ان لا تحب
اول حب : احبها واحبته سنتين وكان حب جميل كالحب التي تمنته يوما
وبدات تشعر ان الاحلام تتحقق
لكن كما يقولون الشيئ الجميل لم يبق طويلا
بعد اخلاصها الشديد مع حبيبها وحبها المخلص له
بدات عواطفه تتحول وتتغير ولم تعرف السبب
لم تفعل شيئ ابدا سوى سعادته وارضائه
انه بدا يتصرف كانسان مجنون بدا يحطم بها بجميع الاشياء
وكتب على هذه قصه الحب الجميله النهايه بيده
تذللت له على ان لا يتركها وكانها كانت شحاذه تطلب العطا من ثري
لكنه تجاهلها تماما وقال لها انتي انسانه خائنه
جلست تفكر ماذا فعلت لتكون خائنه ::: حقا لم تفعل شيئ الا اخلاصها الشديد له
وفي يوم ما استيقظت ولم تجده في عالمها لقد اختفى تماما
بدون أي يترك لها جواب او رساله ما ..... فتحطمت الفتاه
شعرت بالوحده الشديده ..... لم تعرف ماذا فعلت
هل تستحق ذلك من حبيبها
لكن!!!!
لم تستسلم الفتاه للموت بل دخلت معه معركه وتحدي
بعدها بسنه ونصف او اثنين!!!
احبت هذه الفتاه مره ثانيه
لكن!! كان هناك شيئ غريب
شعرت وكانها تحب لاول مره هذا الانسان
لم يكن حبها الثاني بل كان الاول والاخير بالرغم من انها لم تراه ابدا
تعرفت عليه بطريقه ووسيله ما لكنها لم تراه ولم يراها
لكنها راته في منامها انسان جميل انسان رائع
احبته حبا عميقا واحبها حبا عميقا ورجعت الحياه تتلون بالوان السعاده
والبسمه رجعت على الخدين والدموع توقفت من العينين
ايضا اخلصت له وقدمت له حياتها من اجله فعلت كل ما يريده
هو كان يحبها كثيرا لكن نار الغيره كانت بداخله دائما
ووصلت معه الى حد الشك وليس الغيره فقط
وهي لم تحزن بل انها كانت سعيده ان حبيبها يغار عليها
لكن عندما يصل الى الشك يبدا الامر يتغير
حدث بينهم خلافات كثيره بسبب هذا الموضوع
وبالتاكيد الخلافات عن عدم ثقته بحبيبته
ومع كل خلاف كانت الفتاه تتحطم اكثر ولم توضح له
كان يجرحها باصعب الاشياء
صارحها بخيانته لها عده مرات وتحملت لانها تحبه
في كل مره يقولو لها اتركيني وحدي لا اريدك معي وتحملت لانها تحبه
تحملت الكثير والكثير لحبها له
كان يتركها ليلا وحدها تعاني من الالام الكثيره التي سببها
تتوجع من دخلها وتقول الاه
ماذا فعلت ليكون هذا جزائها .... اهتمت به اكثر من أي شيئ
ونكر ذلك!!
اهتمت به اكثر من اهلها واصحابها ودراستها
جعلته في المرتبه الاولى لانه كان حياتها
كانت تعامله على انه شريك حيتها وليس حبيبها فقط
بل كان الحبيب والصديق والقريب والاخ والاب وكل شيئ
كان يبحث على أي شيئ لكي يتركها
لكن السؤال لماذا احبها من البدايه
وفي يوم قرر ان ياتي بشيئ كبير لكي يتركها
وحقا فعل !!!
في الحقيقه ان أي انسان في الحياه يفعل شيئ خطا!
هذه الفتاه فعلت شيئ خطا لكن قبل ان تعرف حبيبها
وندمت على هذا الخطا كثيرا
وبعد حبها له كرهت كل شيئ في الحياه واحبته هو فقط
كان من الممكن ان يسامحها على هذا الخطا
هي ايضا غفرت له وسامحته كثيرا
لكنه لم يسامحها بل بعد عنها نهائيا
وضح لها انها فتاه سيئه جدا
معدومه الاحساس والشعور
لم تعرف ماذا تفعل
لكنها تريد ان يعيش حبيبها اسعد مخلوق بالحياه
وظنت ان بعدها عنه سيكون سعاده بالنسبه له
لكني لم احكم على هذا الانسان انه خاطا في حقها
لا
بل هي المخطئه وتستحق الموت
هذه الفتاه يوجد سر خطير في حياتها
لم يعرفه احد
خشيت ان تقول سرها لحبيبها فببعد عنها
انها اجرمت في حقه بسبب كتمانها على السر
هذه الفتاه مصابه بمرض ما خطير
وهو مرض السرطان
لم تبق في الحياه طويلا
لازمها هذا المرض لمده 5 سنوات
هو حقيقه داخلها لكن كانت تنكره دائما
خشيت ان يعرف حبيبها فيتركها بسبب ذلك
لكنها اخبئت السر واخطأت في حقه
لكن ماذا تفعل
ارادت ان تتحدى مرضها وتعيش وتحب كباقي البشر
ارادت ان تعيش حياتها القصيره في حاله حب
لكن
خذلها الحب وخذلها المرض
كانت تشعر مع حبيبها ان الحياه تستمر طويلا
وبعد ان تركها الان تشعر بان الموت قريب جدا منها
لكنها خائفه ان تموت وحدها
هل هذا عقاب الحياه لها؟؟
اظن ان حبيبها الان عرف بمرضها
وترجو منه الان ان يسامحها على كل ما فعلته
وتريد ان تشكره على انه وضح لها كم هي انسانه بشعه وسيئه
هل سيسامحها ؟؟
تخشى ام تموت وهو لازال يكرهها
ودون ان يفهم الحقيقه
انها حقا احبته واخلصت له وتمنت ان تعيش عمرها القصير له
ليته يسمعها الان لكي يسامحها
اتمنى ذلك
والان هذه الفتاه تعيش محطمه منتظره الموت
واطلقت على نفسها لقب الفتاه المحطمه
لانها لم تجد حظها في الحياه
عسى ان تجده في الاخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
z.swalim
.::جديد المنتدى::.
.::جديد المنتدى::.
avatar

ذكر
المشاركات : 5
العمر : 30
الدوله :
المهنه :
المزاج :
الهوايه :
نقاط : 5

مُساهمةموضوع: رد: قصة الفتاة المحطمه   الأربعاء يوليو 29, 2009 11:11 am

اانا اكره جنس حوا لانه خأن وانا مجرب وعلى راي المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
50cent
.::جديد المنتدى::.
.::جديد المنتدى::.
avatar

ذكر
المشاركات : 24
العمر : 22
الدوله :
المهنه :
المزاج :
الهوايه :
نقاط : 36

مُساهمةموضوع: رد: قصة الفتاة المحطمه   الأربعاء يوليو 29, 2009 8:49 pm

لا ياعم انت مجربتش تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة الفتاة المحطمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـ فرفشـ :: منتديات التعارف و الحب و الرومانسية :: الحب و الرومانسية-
انتقل الى: